القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح أوبرا 2020 Browser Opera للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر ومجانى

تحميل متصفح أوبرا  2020 Browser Opera برابط مباشر ومجانى

تحميل متصفح أوبرا  2020 Browser Opera للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر ومجانى

بعد انتشار الإنترنت وزيادة أعداد مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم ظهر العديد من المتصفحات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل سريع والتى يمكنك من خلالها الدخول إلى عالم الإنترنت والتمتع بكافة المميزات التى يوفرها حيث يمكنك من خلاله التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك فى مختلف أنحاء العالم وتبادل ونقل الثقافات المختلفة وبدون المتصفحات لا يمكنك الدخول إلى عالم الإنترنت ومن أمثلة هذه المتصفحات متصفح أوبرا مينى ومتصفح إنترنت إكسبلور ومتصفح فايرفوكس وغير ذلك من المتصفحات الأخرى وسوف نتحدث اليوم فى هذا المقال عن متصفح أوبرا وأهم المميزات التى يتمتع ويمكنك الحصول على البرنامج وذلك من خلال زيارة موقعنا موقع برامج صح .

معلومات حول متصفح 2020 Browser Opera :

يعد هذا المتصفح واحد من أفضل المتصفحات العالمية والتى حصلت على شعبية كبيرة ونالت على إعجاب الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى أكثر من 300 مليون مستخدم وذلك لما يتمتع به المتصفح من مميزات وخدمات رائعة ومن أهم ما يتمتع به السرعة العالية أثناء عملية التصفح كما يمكنك البرنامج من التنقل بين عدد كبير من التيوبات بسرعة كبيرة ، ويدعم المتصفح عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على انتشار البرنامج بشكل أسرع .
ويعد المتصفح من المتصفحات الشهيرة ويعد المتصفح من إنتاج شركة أوبرا وتم إطلاقه فى عام 1995 م وتم تطوير البرنامج لكى يتوافق يتناسب مع كافة الأذواق ومن أهم ما يميز المتصفح سرعته العالية كما أن المتصفح يقوم بمنع ظهور كافة الإعلانات التى تزعج المستخدمين كما أن المتصفح يوفر قدر كبير من الأمان والخصوصية لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم حيث يوفر المتصفح ميزة رائعة وهى تغير العنوان الافتراضي والذى يمكنك من خلاله فتح كافة المواقع وكتابة البيانات التى تريدها دون أى خوف من المتطفلين الذين يقومون بمراقبتك ، ويتميز المتصفح بحجمه الصغير والذى لا يشغل أي حيز من موارد الجهاز كما أنه يتوافق مع كافة الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة .
ويمكنك المتصفح من تشغيل كافة الملفات الصوتية والفيديوهات والألعاب والبرامج والتطبيقات وذلك دون أن تحتاج إلى برنامج الفلاش بلاير لذلك يعد المتصفح من أفضل المتصفحات العالمية التى حصلت على شعبية كبيرة .
تحميل متصفح أوبرا  2020 Browser Opera للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر ومجانى

النسخ المتوفرة من متصفح أوبرا 2020 :

  • متصفح أوبرا للكمبيوتر : يمكنك تحميل البرنامج والحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال حيث يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة حيث يتوافق مع كافة الأجهزة التى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • متصفح اوبرا للموبايل : متوافق البرنامج مع كافة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد ونظام IOS مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيرى والهواوي وأتش تى سى وسونى والنوكيا .....إلخ وأجهزة شركة أبل مثل الأيفون والأيباد والأيبود .

مميزات متصفح 2020 Browser Opera :

  •  مجانا : يمكنك تحميل البرنامج والحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال ويكون بشكل مجانى بالكامل دون أن يتطلب منك دفع اى رسوم .
  • اللغات : يدعم المتصفح عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل كبير ومن أمثلة هذه اللغات اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الأسبانية وغير ذلك من اللغات الأخرى .
  • سهولة الاستخدام : يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ذات تصميم رائع يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة .
  • حفظ المواقع : المتصفح يقوم بحفظ كافة المواقع المفضلة لديك وذلك لكى يسهل عليك الرجوع إليها فى أى وقت .
  • فتح أكثر من تبويب : المتصفح يمكنك من فتح أكثر من موقع فى وقت واحد وذلك دون أن تجد أى تهنيج أو تشنيج .
  • السرعة : من أهم ما يتميز به المتصفح أدائه العالى وسرعته العالية أثناء عملية التصفح .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تحديثه وتطويره بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم .
التوافق : متوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز الشهير كما يتوافق مع كافة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد والايفون .

تحميل متصفح أوبرا  2020 Browser Opera للكمبيوتر من هناااا

تحميل متصفح أوبرا  2020 Browser Opera  الاندرويد من هنااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات