القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Format Factory لمونتاج الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Format Factory ، البرنامج يعد واحد من أهم برامج الكمبيوتر والتي تعمل علي إدخال العديد من الخدمات علي كافة الفيديوهات الخاصة بك فيمكنك الإعتماد علي البرنامج بشكل كبير حيث أن البرنامج يحتوي علي الكثير من الأدوات الرائعة التي تساعد علي التحكم في الفيديوهات ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Format Factory :- 

البرنامج هو واحد من برامج المونتاج الهامة حيث انه عبارة عن أداة متميزة تساعد علي تحويل صيغ العديد من الملفات المتنوعة مثل الفيديوهات والصور والملفات الصوتية بالإضافة إلي ملفات الإسطوانات إلي صيغ أخري تتناسب مع كافة الأجهزة حيث أنك في الكثير من الأوقات قد تقوم بتشغيل فيديو ما علي جهازك الكمبيوتر ولكن عند نسخ الفيديو علي هاتفك الذكي لا يعمل الفيديو وذلك يكون نتيجة لعدم تناسق الصيغ مع الأجهزة ولذلك يمكنك إضافة الفيديو علي البرنامج والعمل علي تغير صيغته بما يتناسب مع جهازك وسوف يعمل البرنامج بشكل جيد بعد ذلك .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أنه تمكن من إن ينال علي شهرة عالية  فالبرنامج قد حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد المستخدمين تجاوزا ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، البرنامج تم تصمميه بشكل متميز من قبل الشركة المنتجة والتي ساعدت المستخدمين من التعامل مع البرنامج بكل سهولة لذلك فغن البرنامج في منتاول كافة المستخدمين .
البرنامج قد حقق علي نجاح باهر حيث انه أصبح من ألمع برامج تحويل الصيغ لكافة الملفات ، البرنامج يمكنك من تحويل الصور إلي أيقونات وذلك من خلال photo to icon ولا يقتصر البرنامج لا تلك الخدمات فقط بل أنه يتيح للمستخدمين أيضاً إمكانية قص الفيديوهات وعمل كتم للصوت بالإضافة إلي إمكانية إدخال ملفات الترجمة للفيديوهات .

مميزات برنامج Format Factory :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية والتي لا تحتاج إلي رسوم تحميل إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي كافة إصدارات نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ،ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الصيغ : البرنامج يدعم حزمة كبيرة من الصيغ الخاصة والتي من أهمها صيغة MP4، 3GP، MPG، AVI، WMV، FLV و SWF للفيديوهات ، والصيغ الخاصة بالصور JPG، BMP، PNG، TIF، ICO، GIF، PCX وTGA والصوت MP3، WMA، MMF، AMR، OGG، M4A و WAV وغيرهم الذيين يتناسبون مع كافة الأجهزة الكثير والذي يجعلك تستغني ع العديد من البرامج الأخري .
  • دمج الفيديو : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية دمج العديد من الفيديوهات في ملف مرئي واحد وذلك بجودة ودقة عالية .
  • الترجمة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية ترجمة الفيديوهات بكل سهولة وذلك من خلال إضافة ملفات الترجمة علي الفيديو ويمكنك البرنامج من التحكم في الترجمة بشكل كامل مثل الخط والشكل واللون وغيره .
  • حرق الإسطونات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الفيديوهات أو الملفات الصوتية والصور المتواجدة علي أقراص افسطونات المختلفة مثل إسطوانة السي دي ، دي في دي وغيرهم ويمكنك البرنامج من سحب الملفات من الإسطوانات إلي أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب بكل سهولة  .
  • دفعة واحدة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تغير صيغ العديد من الفيديوهات والملفات الصوتية دفعة واحدة وبذلك فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والتي تصل إلي أكثر من 60 لغة عالمية والتي من أهمهم اللغة العربية واللغة الأنجليزية وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التعديلات علي البرنامج.

معلومات حول برنامج Format Factory 

تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات