القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Video To Video Converter لتعديل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

 تحميل برنامج Video To Video Converter ، البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي يبحث عنها المستخدمين حيث أنه يمكنهم من تعديل الفيديوهات بشكل كامل فالبرنامج يمكنك من تحرير الفيديوهات والعمل علي إدخال العديد من التعديلات والتحسينات علي الفيديو بالإضافة إلي إزالة المشاهد الغير مرغوب بها من الفيديو ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط الذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Video To Video Converter :- 

البرنامج يعد واحد من برامج المونتاج الهامة والتي تساعد علي تحرير الفيديوهات وتعديلها حيث أن البرنامج يمكنك من تحويل صيغ الفيديوهات من صيغة لأخري وذلك نتيجة دعم البرنامج بالكثير من الصيغ الخاصة بالفيديوهات المختلفة وبذلك تستطيع تشغيل الفيديوهات علي العديد من الجهزة المختلفة بكل سهولة ،  هناك العديد من اصيغ التي تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام ولذلك يعمل المستخدمين علي تحويل صيغ الفيديوهات من صيغة إلي أخري بكل سهولة .

البرنامج يعد من البرامج الممتازة في ذلك المجال حيث  أن البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين كما أنها حاز علي شعبية كبيرة تفوق شعبية العديد من البرامج المشابهة ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية دمج الفيديوهات هذا بالإضافة إلي حرق الفيديوهات علي الإسطونات وتشغيلها بجودة ودقة عالية ومتميزة بوضوح الصوت والصورة وهناك العديد من المميزات الأخري التي تستطيع التعرف عليها في السطور القادمة .

مميزات برنامج Video To Video Converter :-

البرنامج يدعم العديد من المميزات الرائعة والمتميزة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة دون دفع اي رسوم إضافية فالبرنامج متوافر بشكل مجاني بالكامل ومن اهم تلك المميزات هي :
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيستا ، ويندوز 10 وغيرهم ويدعم العمل أيضاً علي الهواتف الذكية مثل هواتف الأيفون والأيباد وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج يتميز بواجهته البسيطة والتي تستطيع التعامل معه بكل سهولة دون اي عناء .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ التشغيل للفيديوهات وقد تصل تلك الصيغ إلي أكثر من 200 صيغة متنوعة وبذلك يمكنك تغير صيغ الفيديوهات من صيغة إلي أخري بالإضافة إلي إمكانية تغير صيغ الدي إف دي  ومن اهم تلك الصيغ WMV إلى 3GP  أو  AVI.
  • اللغات : البرنامج يدعم العمل علي العديد من اللغات الأخري المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري 
  • دمج الفيديوهات : البرنامج يدعم العمل علي دمج العديد من الفيديوهات المختلفة داخل ملف واحد فقط ويمكنك التحكم في ترتيب تلك الفديوهات بما يتناسب معك هذا بالإضافة إلي إمكانية إدخال مقطع صوتي مع الفيديوهات ويمكنك أيضاً من دمج العديد من المقاطع الصوتية داخل ملف صوتي واحد .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في قص العديد من المقاطع الغير مرغوب بها داخل الفيديو .
  • الإسطونات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية حرق الفيديوهات علي القراص بكافة أنواعها مثل السي دي ، دي إف دي وغيرهم .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج من جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب وبذلك لا يؤثر علي النظام بشكل سلبي .
  • العلامة المائية : البرنامج يمكنك من إضافة العلامة المائية علي الفيديوهات وبذلك يساد علي الحفاظ علي حقوق الفيديوهات ويمنع نشرها في المحتويات المختلفة .

معلومات حول برنامج Video To Video Converter 

تحميل برنامج Video To Video Converter للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات