القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج baidu wifi hotspot برابط مباشر مجانا

تحميل  برنامج baidu wifi hotspot  برابط مباشر مجانا ، كيفية تحميل برنامج baidu wifi hotspot ؟ ، لن تجد أى صعوبة فى تحميل هذا البرنامج حيث يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمى الخاص به من خلال رابط تحميل مباشر ، حيث يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج التى تم تحميلها فى مجال تنظيم شبكة الواى فاى على أجهزة الكمبيوتر فهو واحد من  أفضل برامج النت التى تمكنك من التحكم فى شبكة الواى فاى الخاص بك .


ماهو برنامج baidu wifi hotspot ؟

يعد هذا البرنامج واحد من أفضل  برامج الكمبيوتر حيث يساعدك البرنامج على تحويل شبكة الواى فاى المتوفرة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب إلى شبكة واى فاى يمكنك من خلالها ضم أجهزة الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة الأخرى من خلال خاصية الواى فاى لتضم أى عدد تريده فى هذة الشبكة ،حيث بعد الإنتشار الكبير الذى استطاع أجهزة  الأندرويد تحقيقة أصبح الإستغناء عن الإتصال بالإنترنت فى هذة الأجهزة شئ مستحيل .

يمكنك الآن توصيل  شبكة الواى فاى على الهاتف الذكى من خلال مشاركة شبكة الواى فاى الموجودة على جهاز الكمبيوتر التى قمت بإنشائها لتضم عدد كبير من أجهزة الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة لتتمكن من أن تكون على اتصال بالإنترنت والدخول على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى أو التحميل عبر مواقع الإنترنت ولكن عليك الحذر من انه إذا زاد عدد الاجهزة فى شبكة الواى فهذا يضعف  سرعة الإنترنت على كافة الأجهزة الموجودة على الشبكة .


كيفية استخدام البرنامج :

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب يمكنك فتح البرنامج وتكوين الشبكة التى تريدها على الجهاز كما يمكنك تشميتها بأسم معين للتميز وبعدها يمكنك من الأجهزة التى تريديها على الشبكة من خلال فتح هذة الشبكة دون استخدام كلمة مرور ليتمكن أى شخص من الدخول للشبكة بمجرد أن يتعرف عليها الجهاز ويكون فى النطاق .

ويمكنك استخدام الكلمة مرور لتتمكن من ضم الأجهزة التى تريدها الدخول للشبكة فقط وتعطى الشبكة مغلق لباقى الأجهزة ، حيث يساعدك البرنامج على بث شبكة الواى فاى لأماكن بعيده كما يمكنك الحفاظ على بنفس طريقة قدره الراوتر على نشر الواى فاى ، وللعلم فقط كان البرنامج قديماً من ضمن خصائص برنامج Baidu PC Faster 2018 الذى يستخدم كصيانه وتسريع لأجهزة الكمبيوتر ونجد أن الشركة المنتجة له قامت بفصلة كبرنامج مستقل بذاته .

يمكنك الإستغناء عن  الراوتر الأصلى من خلال استخدام الراواتر الذى يمكنك صناعته على الكمبيوتر بحيث يمكنك عمل الشبكة الخاصة بالواى فاى وضم ما تريده من أجهزة حيث يمكنه أن يؤدى نفس الغرض .


مميزات برنامج baidu wifi hotspot :

  • مجانية التحميل : يمكنك الحصول على البرنامج بشكل مجانى من خلال موقعنا .
  • الجودة : يتميز البرنامج بقدرته العالية على توزيع الواى فاى بجودة عالية ومميزة تمكنك من توصيل الواى فاى لأماكن بعيدة .
  • قفل الشبكة : يمكنك استخدام كلمة لمرور لتتمكن من إغلاق الشبكة عن جميع لأجهزة وتوصيلها بالأجهزة التى تريدها فقط من خلال إدخال الباسورد لها .
  • خفيف : لأن البرنامج خفيف على الجهاز ويتميز بالحجم الصغير الذى يمكنك من تحميل البرنامج على كافة الأجهزة .
  • سهولة الإستخدام : يمكنك التعامل مع البرنامج بكل بساطة من خلال مجموعة من التسهيلات التى توجد فى البرنامج .
معلومات عن برنامج
موقع البرنامج علي الانترنت
تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا
ترخيص البرنامج  : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات