القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كيك ماسنجر Kik 2017

تحميل برنامج كيك ماسنجر Kik 2017 مجاناً لجميع الهواتف ، تعد برامج الشات والدردشة من أكثر البرامج انتشاراً خلال هذة الاونة وذلك حيث أصبحت وسلية التواصل بين ملايينن الاشخاص ، فقد اعتمد عليها العديد كطريقة سهلة وبسيطة للتواصل وذلك حيث تمكنوا من التغلب على العديد من المشاكل منها مشكلة البُعد ، فمكنك الان عند تحميل برنامج كيك ماسنجر أن تستخدم عدة طرق للتواصل من بينها التراسل عبر تبادل الرسائل النصية أو من خلال إجراء المكالمات الصويتة ومكالمات الفيديو ، تعرف اكثر على برنامج كيك ماسنجر من خلال متابعة هذة المقالة للتعرف على الخدمات التى يقدمها البرنامج وكذلك أهم مميزات البرنامج وكذلك يمكنك تحميل تطبيق كيك ماسنجر من خلال الرابط لمباشر الموجود اسفل المقالة .


نبذة عن تطبيق كيك ماسنجر : 

برنامج كيك ماسنجر أحدى افضل برامج التواصل الإجتماعى والشات والذى يسمح الملايين الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض بالطرق البسيطة والسهلة ، حيث يقدم البرنامج العديد من الخدمات بجودة عالية ، يمكنك الان تحميل برنامج كيك ماسنجر للحصول على فرصة عمل فيديو قصيرة من الفيديوهات وإرسالها للاصدقاء ، كما انه يتم التطوير من البرنامج بشكل دائم ليقوم بإضافة العديد من الإضافات على البرنامج لتنال إعجاب مزيد من المستخدمين .


الخدمات التى يقدمها البرنامج :

يتيح البرنامج العديد من الطرق لتُسهل على المستخدمين التواصل من بينها :
  • الرسائل النصية : يمكنك تبادل الرسائل النصية القصيرة والطويلة مع الاصدقاء كما يمكنك استخدام طريقة القص واللصق ، وأيضاً يوجد مجموعة من الرموز التعبيريةة والملصقات غاية فى الروعة يمكن للمستخدمين تبادلها أثناء المحادثة .
  • مكالمات الصوت : يمكنك إجراء مكالمات الصوت والتى تتميز بالجودة العالية حيث يمكنك التمتع بصوت نقى دون أى تشويش أو تقطيع ، ويمكنك عمل التسجيلات الصوتيةة وإرسالها للأصدقاء وتسمى هذة التسجيلات بـ كيك باكس keekbacks .
  • مكالمات الفيديو : لقد تم التحديث من برنامج كيك ماسنجر لإضافة العديد من الخدمات الجديدة ومن بينهم إمكانية إجراء مكالمات الفيديو والتى يمكنك أن تتابع بها اخبارر الأصدقاء والاحباء وجهاً لوجه ، كما يمكنك التمتع بإرسال الفيديوهات القصيرة للاصدقاء ويسمى هذا الفيديو بـ my stream ، كما يمكنك استخدام هذة الخدمة فى عقد الإجتماعات .

مميزات برنامج كيك ماسنجر : 

  • أنظمة التشغيل : يمكنك التمتع بتحميل هذا التطبيق على مختلف لأنظمة فالبرنامج متاح للتحميل من خلال جوجل بلاى وذلك لتحميله على أجهزة الاندرويد بمختلف انظمةة التشغيل الخاصة بها ، كما يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الايفون .
  • التحميل المجانى : يتم تحميل برنامج كيك ماسنجر بدون الحاجة لاى رسوم مادية .
  • سهولة الإستخدام : يتميز البرنامج بانه من البرامج السهلة والبسيطة والتى لا تحتاج لخبرة سابقة فى الإستخدام فسرعان ما يتعرف المستخدمين على طريقة استخدام هذاا البرنامج .
  • الحجم : برنامج كيك ماسنجر من البرامج صغيرة الحجم والتى لا تشغل مساحة كبيرة  على الجهاز .
  • خفيف على المعالج : لا يحتاجالبرنامج لمتطلبات عالية على الاجهزة التى يعمل عليها  لذلك يمكنك تحميله على مختلف الاجهزة بدون اخطاء .
  • المتابعين following : يمكنكم الحصول على مزيد من المتابعين من خلال البرنامج كما  يمكنك متابعة اصدقائك لتتواصل معهم بكل سهولة .
  • الإشتراك subscribing : تعبر هذة الايقونة عن الفيديوهات التى قمت بالإعجاب بها  وكذلك الصفحات وغيرها لتصلك كل ما يتم التحديث به خلال هذة الصفحات .
  • برايفيت كيكس private keeks : يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية والفيديوهات  بشكل حاص بينك وبين اصدقائك .

معلومات عن برنامج كيك ماسنجر
موقع البرنامج علي الانترنت
تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا
ترخيص البرنامج  : تجريبي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات