القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Deep Freeze لتنظيف الجهاز 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Deep Freeze ، البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي يستخدمها المستخدمين في مجال حماية الأجهزة الخاصة بهم من العديد من الأضرار التي قد تصيب الجهاز نتيجة تواجد الفيروسات ، كما نعلم أن للفيروسات العديد من الأضرار مثل تدمير نظام الجهاز بشكل كامل حيث ان الفيروسات تعمل علي الدمج مع كافة الملفات المتواجدة داخل الجهاز والعمل علي إتلافها بشكل كامل ولذلك يجب عليك تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر لحماية كافة الملفات من الفيروسات أو من المتطفلين ويمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .


معلومات حول برنامج Deep Freeze :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج صيانة الويندوز حيث أنه يعمل علي تقديم حماية قوية للمستخدمين وذلك من خلال  إزالة الملفات والبرامج المصابة بالفيروسات وذلك إذا فشل عملية إعادة تصليحها ، البرنامج يعمل علي التصدي لكافة أنواع الهجمات التي تصيب الجهاز كما انه يعمل أيضاً علي توفير خصوصية كبيرة وذلك من خلال تجميد النظام فالبرنامج يعمل علي منع حدوث أي عمليات نقل أو نسخ من الملفات المتواجدة علي الملفات إلا في حالة كتابة كلمة المرور والتي لا يعلمها سوي المستخدم فقط .

البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين كما ان البرنامج قد حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين فعدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر منه 50 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير ، البرنامج يعمل علي الحفاظ علي كافة الملفات المتواجد في النظام فيمكنك منع الأطفال أو مستخدمي جهازك الكمبيوتر من الدخول علي الملفات الخاصة بك وذلك من خلال كلمة مرور قوية يصعب إختراقها كما ان البرنامج يعمل علي منع حذف الملفات دون علمك ، البرنامج يمكنك ايضاً من عمل نسخ إحتياطية للملفات بالإضافة إلي إمكانية إستعادة الملفات المحذوفة .

البرنامج يعمل علي التأكد من حالة الملفات التي يتم تحميلها علي جهازك الكمبيوتر والتعرف علي مصدرها فالبرنامج لا يقوم بإدخال أي ملف غير معلوم المصدر علي جهازك الكمبيوتر وبذلك يمكنك البرنامج من حماية ملفاتك من الإختراق ، البرنامج بعد الإنتهاء من تحميله وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر لابد من إعادة تشغيل الجهاز حتي يتمكن البرنامج من العمل بشكل جيد ، البرنامج يتم إستخدامه من قبل الكثير من مراكز الصيانة حيث انه أثبت فاعليته في تنظيف الجهاز .

 مميزات برنامج Deep Freeze :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنه لا يحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارت نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة حيث أنه يعمل علي صيانة الجهاز بشكل تام وكامل .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا يحتوي علي اي تعقيدات ويمكنك البرنامج من التغير في واجهة البرنامج حيث أنه يضم الكثير من الواجهات الأخري .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والصغيرة حيث انها لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال العديد من الإصلاحات علي البرنامج .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم وبذلك يتمكن البرنامج من الإنتشار بشكل كبير في العديد من البلدان حول العالم .

معلومات حول برنامج Deep Freeze 

تحميل برنامج Deep Freeze للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات