القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Storm Codec لتشغيل الفيديوهات 2018 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل برنامج Storm Codec ، البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي تستخدم في مجال تشغيل الوسائط مثل الفيديوهات والملفات الصوتية علي جهازك الكمبيوتر فلبرنامج يعمل بشكل فعال وقوي في تشغيل تلك الملفات حيث أنه مدعم بالعديد من الصيغ والإمتدات الخاصة بالفيديوهات والملفات الصوتية ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Storm Codec :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات حيث أنه قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، البرنامج قد حقق نجاح باهر حيث أقبل علي البرنامج العديد من المستخدمين فور إنطلاقه ، البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير نتيجة دعمه للعديد من الميمزات الرائعة والتي سوف نقوم بتناولها في السطور القادمة  .

البرنامج هو عبارة عن أداء بسيطة تساعد علي تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية بجودة ودقة عالية ، فالبرناج قد يعتبره العديد من المستخدمين أنه أقوي البرامج التي تعمل في ذلك المجال علي الإطلاق وذلك نتيجة دعمه بالعديد من الصيغ الخاصة بالفيديوهات أو الملفات الصوتية ، البرنامج يتشابه مع العديد من البرامج الأخري مثل برنامج Xtreme Media Player ، برنامج Audacity ، برنامج 1by1 ، برنامج AIMP ، برنامج Winamp وغيرهم .

البرنامج من إنتاج شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف وقد قامت الشركة بإمداد البرنامج بالعديد من الخدمات التي يحتاج إليها العديد من المستخدمين وخاصةً هواة السماع إلي الملفات الموسيقية ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز لكي يتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين ، البرنامج يمكنك من التحكم بالفيديوهات مثل إمكانية التحكم في مستوي الصوت والإنتقال بين الفيديوهات كما يمكنك البرنامج من ترجمة الفيديو الخاص بك بكل سهولة .

مميزات برنامج  Storm Codec :-

  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من منصات التشغيل لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنه لا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إصلاح كافة الأخطاء المتواجدة في البرنامج وبذلك يساعد علي تقديم أفضل أداء ممكن للمستخدمين .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ التشغيل للملفات الصوتية وللفيديوهات وبذلك فإن البرنامج يغنيك عن إستخدام أي برنامج أخر .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بواجهته البسيطة والتي تسهل علي المستخدمين التعامل مع البرنامج وبذلك فإنك لن تحتاج إلي شروحات أو خبرات سابقة .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج كما أنها لا تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام وبذلك لا تؤثر سلباً علي النظام .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري التي مكنت البرنامج من الإنتشار بشكل كبير في العديد من البلدان .
  • الترجمة : البرنامج يمكنك من خلاله ترجمة الأفلام الأجنبية بكل سهولة وذلك من خلال إضافة ملف الترجمة داخل الفيديو .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الفيديوهات من حيث درجة الإضاءة والتشبع بالألوان والجودة وغيره .

معلومات حول برنامج Storm Codec 

تحميل برنامج Storm Codec للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات