القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Adobe Shockwave Player لتشغيل ملفات الملتيميديا علي الإنترنت 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Adobe Shockwave Player ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي يتم إستخدامها في تشغيل كافة الفيديوهات المتواجدة علي شبكة الإنترنت مثل اليوتيوب او المواقع الأخري كما أنه يمكنك أيضاً من تشغيل العديد من الملفات مثل الألعاب أو البرامج بكل سهولة ، البرنامج يعد من البرامج الهامة والتي لا يستطيع المستخدم الإستغاء عنها ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه موقع برامج صح.

معلومات حول برنامج Adobe Shockwave Player :-

البرنامج يعد واحد من أفضل برامج الإنترنت التي يحتاج إليها العديد من المستخدمين خاصةً هواة سماع الأفلام والفيديوهات علي شبكة الإنترنت ، إذا واجهة مشكلة عدم القدرة علي تشغيل الفيديوهات فقم بشكل فوري من تحميل البرنامج حتي تتمكن من الإستمتاع بكافة الفيديوهات المختلفة ، البرنامج يتيح للمستخدمين أيضاً تشغيل الألعاب مثل ألعاب الفلاش المتواجدة علي شبكة الإنترنت بكل سهولة دون مواجهة أي صعوبات أو تعقيدات أثناء الإستخدم .

البرنامج من إنتاج شركة أدوبي العالمية والغنية عن التعريف حيث أنها قامت بإطلاق وإنتاج العديد من البرامج الهامة والتي لا مثيل لها مثل برنامج الفوتوشوب وبرنامج أدوبي أفكت وغيرهم ، البرنامج يعمل من خلال مجموعة من البرتوكلاته القوية ، البرنامج نال علي إهتمام العديد من المستخدمين حيث انه يمكنهم من تشغيل البرامج والألعاب والفيديوهات والملفات الصوتية بكل سهولة ودن اي عناء .

البرنامج يعد من البرامج الهامة والتي لابد أن تتواجد علي أجهزة الكمبيوتر بشكل مستمر فالبرنامج يدعم العمل علي جميع المتصفحات المختلفة ويندمج البرنامج مع المتصفح بكل سهولة وتلقائي دون اي تتدخل من المستخدم ، البرنامج يمكنك من تشغيل كافة ملفات الملتيميديا علي متصفحات الويب بكل سهولة ، البرنامج تم تصمميه بشكل متميز ورائع ، البرنامج يتشابه مع برنامج أدوبي فلاش بلاير .

مميزات برنامج Adobe Shockwave Player :- 

  • مجاني : البرنامج يمكنك الإستمتاع بكافة مميزاته بشكل مجاني بالكامل وبذلك فإنك لن تحتاج غلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الإصدارات المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه لا يحتوي علي أي نوع من التعقيدات فالبرنامج بمجرد أن تقوم بتثنيه يقوم بالتعرف بشكل تلقائي علي كافة البرامج والشبكات التي يدعمها البرنامج وبذلك فإن البرنامج لا يحتاج إلي محترفين  .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير وبذلك فإن البرنامج لا يؤثر علي أداء النظام بشكل كبير .
  • تشغيل الألعاب : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل كافة الألعاب التي يحتاج إليها المستخدمين علي شبكة الإنترنت .
  • ملفات الفلاش : البرنامج يعمل بشكل أساسي علي تشغيل كافة ملفات الفلاش وملفات الملتيميديا مثل الرسومات المتحركة والألعاب ذات تقنية ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر حتي يتمكن من العمل بشكل متميز .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري التي مكنت البرنامج من الإنتشار .

معلومات حول برنامج Adobe Shockwave Player 

تحميل برنامج Adobe Shockwave Player للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات