القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح فايرفوكس بالعربى للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح فايرفوكس بالعربى للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح فايرفوكس بالعربى للكمبيوتر برابط مباشر

ظهر العديد من المتصفحات العالمية والتى يمكنك من خلالها الدخول إلى عالم الإنترنت وربط العالم بعضه ببعض حيث يمكنك التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك فى مختلف أنحاء العالم وتبادل ونقل الثقافات المختلفة والتعرف على أصدقاء جدد ومتابعة أخبار العالم بأكمله والدخول إلى كافة مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة ومن افضل المتصفحات العالمية متصفح فايرفوكس والذي يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا .

نبذة مختصرة حول متصفح Mozilla Firefox Browser 2020 :

يعد هذا المتصفح من إنتاج الشركة موزيلا الغنية عن التعريف وتم إطلاق المتصفح فى عام 2002 م ومنذ إنطلاق المتصفح وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى أكثر من 200 مليون مستخدم فى مختلف أنحاء العالم وفى تزايد مستمر حتى اليوم وقد صمم المتصفح خصيصاً من أجل حماية خصوصية المستخدم وحماية كافة بياناته وملفاته من السرقة والضياع .
ويعد هذا المتصفح واحد من أفضل المتصفحات العالمية والتى حصل على المركز الثانى بعد المتصفح العالمى جوجل كروم وذلك لما يوفره المتصفح من أداء سريع وفعال أثناء عملية التصفح ، ويتمتع المتصفح بواجهة بسيطة ذات تصميم رائع يغلب عليها اللون الأبيض ويسهل على كافة المستخدمين التعامل معها واستخدامها دون وجود أى خبرات سابقة ويوجد في أسفل الواجهة المواقع المفضلة لديك وذلك لكى يسهل عليك الوصول إليها فى أى وقت .
وتعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطويره وتحديثه بشكل دوري وتصحيح كافة الأخطاء التى توجد فى المتصفح وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم ، كما أن المتصفح يدعم عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل أسرع كما أن المتصفح يوفر لكافة مستخدميه قدر كبير من الحماية والأمان الكامل وذلك من خلال مسح آثار سجلات التصفح لمنع تعقب المتطفلين والهاكرز الذين يقومون بسرقة البيانات .

تحميل متصفح فايرفوكس بالعربى للكمبيوتر برابط مباشر

النسخ المتوفرة من متصفح Firefox 2020 :

  • متصفح Firefox للكمبيوتر : تدعم هذه النسخة أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بي .
  • متصفح Firefox للموبايل : بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر فسرعان ما قامت الشركة المطورة للبرنامج بإطلاق نسخة مصغرة من البرنامج لكى تتوافق مع كافة الهواتف الذكية والتى تعمل بنظام الأندرويد و IOS مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيرى والهواوي واتش تى سى وسونى والأنفينكس وأجهزة شركة أبل مثل الأيفون والأيباد والأيبود .

المهام التي يقدمها متصفح فايرفوكس :

  • الإضافات : يحتوى المتصفح على عدد كبير من الإضافات الرائعة والتى تساعدك على التصفح بكل حرية مثل إضافة حجب الإعلانات التى تزعج المستخدمين ، وإضافة الترجمة ، وخاصية التحميل والتى تساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من على مواقع الإنترنت المختلفة ، ويوجد العديد من الإضافات الأخرى .
  • المواقع المفضلة : البرنامج يمكنك من إمكانية حفظ كافة المواقع المفضلة لديك وذلك لكى يسهل عليك الدخول إليها فى أى وقت تريده .
  • مدير التحميلات : المتصفح يساعدك على إمكانية تحميل الفيديوهات بسرعة عالية وذلك دون أن تحتاج إلى أى برامج تحميل .
  • الثيمات : المتصفح يمكنك من إمكانية تغيير الواجهة بما يتناسب مع ذوقك الرفيع وذلك من خلال تحميل الثيمات الرائعة والتى يمكنك من خلالها إختيار ما يتناسب معك .
  • المزامنة : ويمكنك من خلال هذه الخاصية إسترجاع كافة البيانات الخاصة بك فى أى وقت فى حالة إصابة جهازك بالضرر وذلك لأنه يقوم بحفظ كافة البيانات مثل البريد الإلكترونى وكلمة المرور وتاريخ التصفح وغير ذلك من البيانات الأخرى .

مميزات متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 2020 :

  • التوافق : متوافق المتصفح مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز فيستا وويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ، كما يتوافق مع كافة الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون .
  • مجانى : بالرغم من المميزات الرائعة التى يتمتع بها المتصفح إلا أنه يتوفر لكافة مستخدميه بشكل مجانى بالكامل وذلك دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال .
  • دعم اللغات : يدعم المتصفح اللغة العربية والتى مكنت المستخدمين العرب من التعامل مع البرنامج بكل سهولة ، كما أنه يدعم عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل أسرع مثل الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الأسبانية ، اليونانية ...إلخ .
  • منع النوافذ المنبثقة : المتصفح يقوم بمنع ظهور النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة التى تجعل المستخدمين يشعرون بالملل أثناء عملية التصفح .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطويره وتحديثه بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم .
  • إستهلاك الموارد : من أهم ما يتميز به المتصفح بأنه يستهلك موارد الجهاز مثل المعالج ولذلك لا تؤثر بشكل سلبى على أداء الجهاز .
تحميل متصفح Mozilla Firefox 2020 للكمبيوتر من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات