القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح ياندكس Yandex 2020 للكمبيوتر مجانا

تحميل متصفح ياندكس Yandex 2020 للكمبيوتر مجانا 


الكثير من المستخدمين يحتاجون إلى متصفح يتميز بأدائه السريع والمتميز وذلك لكى يساعدهم على الخول غلى عالم الإنترنت والدخول على كافة المواقع المختلفة والصفحات التى يريدونها بشكل مستمر والإستفادة بكافة المعلومات التى تقدمها المواقع الاخرى لذلك سوف نقدم لكم اليوم واحد من اقوى المتصفحات العالمية والتى تساعدك على الدخول إلى عالم الإنترنت وهو متصفح ياندكس وأهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنك الحصول على المتصفح من خلال زيارة موقعنا برامج صح  قسم برامج تصفح .

تحميل متصفح Yandex 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل متصفح ياندكس Yandex 2020 للكمبيوتر مجانا 

نبذة مختصرة حول برنامج Yandex 2020 :

يعد المتصفح واحد من افضل المتصفحات العالمية والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين وذلك لما يتمتع به من خدمات وممميزات قوية جعلته واحد من أفضل المتصفحات ، ويعد البرنامج من إنتاج الشركة الروسية ياندكس الغنية عن التعريف وتعد هذه الشركة من الشركات المتميزة فى مجال الإنترنت ، وتم تصميم البرنامج بشكل مميز وبسيط ومختلف عن المتصفحات الأخرى من قبل مجموعة من الخبراء والمصممين المحترفين ويقوم المتصفح بفحص كافة الصفحات فى البداية وذلك قبل أن تقوم بتشغيلها وذلك لكى يتاكد من أنها لا تحتوى على أى نوع من الفيروسات الضارة أو البرمجيات الخبيثة والتى تعمل على تدمير الجهاز .

تحميل متصفح Yandex 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل متصفح ياندكس Yandex 2020 للكمبيوتر مجانا 

ويوفر المتصفح لكافة مستخدميه قدر كبير من الحماية والأمان الكامل حيث يقوم المتصفح بفحص أى ملف تقوم بتحميله من على شبكة الإنترنت وذلك لكى يتأكد من أنه أمن ولا يحتوى على أى نوع من الفيروسات ، ويتميز المتصفح بأدائه الفعال وبسرعته العالية وذلك لأنه يعتمد أثناء عمله على تقنية  Turbo والتى تساعد المستخدم على إمكانية التصفح بشكل سريع  وذلك دون أن تواجهه أى مشكلة مثل مشكلة بطئ المتصفحات ، ويوجد الكثير من المتصفحات الأخرى والتى يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا ومن أمثلة هذه المتصفحات متصفح ماكثون ومتصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس وغير ذلك من المتصفحات الأخرى .

كيفية إستخدام متصفح ياندكس :

تم تأسيس البرنامج فى عام 1990 وبعد ذلك تمت برمجته وذلك لكى يتناسب مع كافة الروسين ثم بعد ذلك أصبح المتصفح يتناسب مع كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم ومنذ إنطلاق المتصفح وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد وصل عدد مستخدمى المتصفح إلى الثير من الملايين وذلك لما يقدمه البرنامج من خدمات قوية ، وتعمل الشركة المطورة لببرنامج على تطوير البرنامج وتحديثه بشكل مستمر وإضافة إليه العديد من التحسينات والتطويرات الرائعة مثل  SmartBox  والتى تمكنك من الذهاب إلى المواقع والتى يتعامل معها وبذلك لا تحتاج إلى الدخول على اى محرك بحث وبذلك أصبح المتصفح واحد من أفضل المتصفحات العالمية .

تحميل متصفح Yandex 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل متصفح ياندكس Yandex 2020 للكمبيوتر مجانا 

مميزات متصفح  Yandex 2020 :

  • مجانى : يمكنك التمتع بكافة المميزات الرائعة التى يوفرها المتصفح بشكل مجانى بالكامل وذلك دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مادية .
  • اللغات : يدعم المتصفح عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل أسرع ومن أمثلة هذه اللغات العربية ، الفرنسية ، الاسبانية ، الالمانية ، الإيطالية ، الأنجليزية وغير ذلك من اللغات الأخرى .
  • التوافق : يتوافق المتصفح مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز فيستا وويندوز إكس بى وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بالإضافة إلى نظام ماك ولينكس .
  • الإعلانات المزعجة : يدعم المتصفح خاصية رائعة وهى حجب الإعلانات وبذلك يمكن للمستخدم التصفح بكل حرية ودن أن يشعر بالملل .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تحديث المتصفح بإستمرار وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم .
  • السرعة : يتميز المتصفح بأدائه الفعال وسرعته العالية أثناء عملية التصفح وتأديه كافة المهام المطلوبة منه .
  • الإضافات : المتصفح يحتوى على العديد من الإضافات الرائعة والتى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين مثل خدمة تغير العنوان الغفتراضى وخدمة الترجمة .
  • حماية الشبكة : البرنامج يعمل على تشفير شبكة الواى فاى أو شبكة الإنترنت الخاصة بك مما يحميها من السرقة .
  • الخصوصية : يوفر البرنامج لكافة مستخدميه قدر كبير من الحماية والأمان الكامل حيث يقوم بحفظ كافة البيانات الخاصة بك من السرقة والضياع كما يقوم بحمايتها من الفيروسات الضارة والتى تعمل على تشفير المعلومات .
  • المزامنة : المتصفح يساعدك على إمكانية الدخول على الحساب الخاص بك فى أى وقت وفى أى مكان وإسترداد كافة البيانات الخاصة بك وذلك لأن المتصفح يقوم بالمزامنة كلمة المرور  والتاريخ وغير ذلك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات