القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat برابط مباشر

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat برابط مباشر

يعتبر برنامج سناب شات من أشهر برامج المحادثات ، فهو يتخصص في إرسال جميع الرسائل النصية والصور وتسجيل الفيديو بكل سهولة ويسر ويتبع هذا البرنامج لشركة سنابشات والتي قامت بتطوير البرنامج بشكل كبير ، فمن الملاحظ أن هذا البرنامج إنطلق منذ عام 2011 ونال شهرة كبيرة منذ ظهوره وأصبح لها شعبية كبيرة بين الكثير من المستخدمين من جميع دول العالم المختلفة .

نبذة بسيطة عن تطبيق سناب شات للموبايل 2018 :

يعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج التواصل الإجتماعي ولعل ذلك يرجع لتميز البرنامج بالكثير من المزايا العديدة والتي تميزه عن باقي التطبيقات المختلفة ومن أهم هذه التطبيقات هي الواتساب والفيس بوك ماسنجر والفايبر والكيك والتانجو وغيرها من برامج التواصل الإجتماعي المختلفة ، ويتميز تطبيق سناب شات بأنه مناسب لجميع الفئات العمرية المختلفة ويعمل في جميع دول العالم المختلفة فعلي سبيل المثال هناك سناب شات للسعوديات وسناب شات للفنانين وسناب شات بنات للسعوديات وسناب شات للمشاهير ، ومن أشهر الفنانين التي تمتلك حساب على سناب شات هي الفنانة المشهورة أحلام وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وعمرو دياب وحلا الترك وغيرهم من المشاهير والفنانين .

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat برابط مباشر
ويتميز أيضًا تطبيق سناب شات لكل من الكمبيوتر والموبايل بأنه يتيح لجميع الأصدقاء مشاركة الصور وإلتقاطها بكل سهولة وعرضها في مدة قصيرة تتراوح ما بين الثانية وال 10 ثواني ويقوم بعد ذلك بإخفاء هذه الصور من على الجهاز الذي تم إرسال الصور منها ويقوم بعد ذلك بحذفها من جميع سيرفرات البرنامج ، ولايتم حفظ هذه الصور  وبذلك فهو يوفر للمستخدم درجة حماية كافية .

أهم مميزات برنامج سناب شات للموبايل 2018 :

  • يتميز تطبيق سناب شات بقدرته على ضبط عرض الصور في شكل لقطات وعقب الانتهاء من المدة التي قام المستخدم بتحديدها يقوم هذا البرنامج بحذفها بطريقة تلقائية من جهاز المرسل إليه ومن سيرفرات البرنامج .
  • يتيح للمستخدم أيضًا خاصية إرسال جميع الرسائل المصورة في شكل صور أو في شكل رسائل نصية أو كتابية ويقوم بإرسالها لجميع الأصدقاء على تطبيق سناب شات المجاني ويتم ذلك بكل سهولة وبساطة .
  • يعمل هذا التطبيق على توفير قدر كبير من الراحة والأمان لجميع المستخدمين وذلك من خلال عدم وجود نغمة في حالة وجود إتصال وارد من أي صديق يقوم فقط بعرض الصورة الشخصية للمستخدم .
  • يدعم تطبيق سناب شات مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة فهو يدعم أكثر من 20 لغة من لغات العالم المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية ولعل ذلك هو السبب الأساسي وراء زيادة إنتشار هذا البرنامج بشكل كبير .
  • يمتلك الكثير من المشاهير والفنانيين حسابات عديدة على تطبيق سناب شات ومن أشهر الفنانين والمشاهير الذين يمتلكون حساب على سناب شات هي أحلام وهيفاء وهبي وحلا الترك وبلقيس ويزيد الراجحي وغيرها من المشاهير المختلفة .

 لتحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat بصيغة apk اضغط هنا 

 لتحميل برنامج سناب شات للاندرويد SnapChat من جوجل بلاي اضغط هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات