القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر


بعد إنتشار الإنترنت في الفترة الأخيرة أدى ذلك إلى جعل العالم وكأنه قرية صغيرة يمكنك من خلالها التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك فى مختلف أنحاء العالم بكل سهولة وأصبح الكثير من المستخدمين يستخدمون الإنترنت فى حياتهم بشكل يومى وهذا ما يدل على أهمية الإنترنت الكبيرة وخاصة بعد انتشار شبكات الواى فاى ، وأصبح اليوم الكثير من الأشخاص يشتركون فى جهاز واى فاى واحد .
وبالرغم من ذلك إلا أن المستخدمين يعانون من مشاكل وذلك لأن أحد المشتركين يقوموا بسحب نت عالية وهذا ما يجعل سرعة النت ضعيفة على باقة المشتركين لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى البحث عن برامج لكى تساعدهم على تقسيم وتحديد سرعة الإنترنت بالتساوى على كافة المشتركين فى جهاز الراوتر ومن أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال برنامج Selfishnet والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا .

نبذة مختصرة عن برنامج Selfishnet 2020 :

يعد هذا البرنامج واحد من أهم البرامج المجانية والتى لا يمكن الإستغناء عنها ويمكنك الحصول على البرنامج بشكل مجانى بالكامل ودون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مادية ، ويمكنك البرنامج من إمكانية توزيع سرعة الإنترنت على كافة المشتركين بالتساوى ، كما أن البرنامج يمنع المشتركين من سحب سرعة الإنترنت من المستخدمين الأخرين ويمكنك البرنامج أيضاً من إمكانية فصل الانترنت على المشتركين الذين يقومون باستهلاك سرعة نت عالية .
تحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد مستخدمى البرنامج على الكثير من الملايين في مختلف أنحاء العالم ، واستطاع البرنامج فى وقت قصير أن يتنافس مع غيره من البرامج الأخرى والتى تعمل فى نفس المجال مثل برنامج كت نت وغيرها من البرامج الأخرى ويحتوى البرنامج على العديد من الخصائص الرائعة والتى جعلته واحد من أقوى البرامج التى تعمل فى هذا المجال .
ويمكنك البرنامج من معرفة العنوان الافتراضي لكافة الأجهزة المتصلة بجهازك الراوتر بالإضافة إلى معرفة عدد الساعات التى تقوم باستهلاكها كل مستخدم كما يظهر لك البرنامج من يقوم باستهلاك سرعة نت عالية ويمكنك التحكم فى البرنامج بكل سهولة وهذا ما يجعلك تشعر وكأنك مدير يمكنك التحكم فى جهازك الراوتر بكل سهولة ويمكنك فصل الإنترنت على المشتركين من خلال الضغط على المربع ثم بعد ذلك قم بالضغط على قطع .

كيفية إستخدام البرنامج :

 لكى تتمتع بكافة الخدمات الرائعة التى يوفرها البرنامج يجب عليك أولاً أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال ثم تثبيته على جهازك الخاص بك ثم بعد ذلك قم بالدخول على البرنامج وقم بتحديد كارت الشبكة الخاص بك ثم بعد ذلك يقوم البرنامج بتحديد عنوان جهازك بشكل تلقائي ، ويجب عليك فى البداية أن تقوم بفحص الشبكة من خلال الأيقونة الأولى والتى تتواجد فى شريط المهام ، ثم بعد ذلك يقوم البرنامج بإظهار كافة الأجهزة وكافة البيانات المتعلقة بها ، وقم بتحديد الجهاز الذى تريد فصل الإنترنت عنه وذلك من خلال الضغط على بلوك  .
تحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج Selfishnet 2020 :

  • مجانى : البرنامج يتوفر بشكل مجانى بالكامل ودون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مثل بقية البرامج الأخرى والتى يتطلب منك فيها دفع رسوم مادية .
  • التوافق : متوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بى وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 .
  • سهولة الإستخدام : يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ذات تصميم رائع تحتوى على عدد كبير من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على إستخدام البرنامج بكل سهولة ودون وجود أى خبرات سابقة .
  • صغير الحجم : يتميز البرنامج بحجمه الصغير والذى لا يشغل أي حيز من موارد الجهاز وبالتالى لا يؤثر على أدائه أيضاً .
  • التحكم فى الإنترنت : وتعد هذه هى المهمة الأساسية التى يقوم بها البرنامج حيث يمكنك من خلالها تحديد سرعة النت على كافة المشتركين بالتساوى ، كما يمكنك فصل النت على المشتركين الذين يستهلكون سرعة نت قوية ، كما يمكنك فصل النت على كافة المشتركين ، لذلك يوفر لك البرنامج قجر كبير من الحماية والأمان الكامل حيث يمنع أى شخص من الدخول على شبكة الإنترنت الخاصة بك .
التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطويره وتحديثه بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة مستخدميه فى مختلف أنحاء العالم .

لتحميل برنامج Selfishnet 2020 للكمبيوتر برابط مباشر اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات