القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج القرطاس VLC Media Player

تحميل برنامج القرطاس ، بعد الطفرة التي التي حدثت مؤخرا في عالم السينيما ، حيث أصبح من السهل جدا مشاهدة الأفلام علي الإنترنت أو الإستماع إلي الموسيقي ، ونتج عن ذلك إنتشار برامج تشغيل الوسائط بسرعة كبيرة بين المستخدمين .
المهمة الرئيسية لهذا النوع من البرامج هي تشغيل ملفات الفيديو والصوت بإمتدادات مختلفة ، كما يدعم هذة النوع من برامج النت  أكثر من صيغة واحدة ، من أهم الشركات التي تتنافس في هذا المجال هي الشركات التي قام بتصنيع برنامج ريل بلاير ، كيوكيو بلاير وغيرها من البرامج الشهيرة .



ما هو  VLC Media Player ؟

البرنامج هو أحد مشغلات الميديا الشهيرة الذي إستطاع توفير حلول للمشكلات التي تواجه المستخدمين عند تشغيل الفيديوهات ، حيث أن البرنامج قادر علي دعم أي صيغة للفيديو ن كما أن له العديد من المميزات الأخري التي تميزه عن هذا النوع من البرامج .
البرنامج هو الخيار الأمثل للمستخدمين حيث أنه يعمل علي تشغيل مجموعة كبيرة من الفيديوهات مع الحفاظ علي الجودة العالية ، كما يبلغ عدد صيغ التشغيل التي يدعما البرنامج حوالي 120 صيغة ، كما أن البرنامج مزود بعدد كبير من الأدوات المدمجة التي تساعد المستخدم علي أداء مجموعة كبيرة من المهام .
يتمع البرنامج بواجهة جميلة وتتميز بالبساطة وبالتالي يتمكن المستخدم من التعامل معها بدون مواجهة أي صعوبات ، بالإضافةإلي أن البرنامج واحد من البرامج الخفيفة التي لا تؤثر علي النظام ولا تستهلك موارد الحاسوب ، كما لا يحتاج البرنامج إلي جهاز عالي المواصفات بل إن يعمل علي الأجهزة المتوسطة الإمكانيات بدون مواجهة أي مشكلات .
إذا تحدثنا عن شهرة البرنامج بين المستخدمين فإنها شهرة كبيرة ولم ينتج ذلك من فراغ حيث أن البرنامج خضع إلي عدد كبير من التحسينات والتطويرات لتلبية حاجات المستخدمين ، بالإضافة إلي أنه يعالج الأخطاء الموجودة بمشغل الميديا القديم .


مميزات برنامج في ال سي ميديا بلاير :

  • السرعة والتوافق : البرنامج صغير الحجم حيث لا يتجاوز حجمه 22 ميجا بايت ، لذا يعمل البرنامج بسرعة ممتازة حتي لو كان الجهاز له إمكانيات ضعيفة ، بالإضافة إلي أن البرنامج يتمتع بالمرونة حيث أنه يتناسب مع كافة إصداراتالويندوز المختلفة ، كما أنه يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون .
  • البرنامج مجاني : يمكنك تحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود بالأسفل او من الموقع الرسمي للبرنامج بدون دفع أي تكاليف أو رسوم إضافية عند التحميل ، وذلك حيث أن البرنامج لا يحتاج إلي سيريال أو كراك عند التفعيل .
  • الصيغ : كما ذكرنا سابقا أن البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ أهمها  WMV-MP4-MKV-MPEG –FLV-3GP-AVI ن كما يدعم البرنامج كافة صيغ تشغيل الصوت ومن أهمها إم بي ثري ، وبالتالي لا يحتاج المستخدم إلي تحميل أي إضافات للبرنامج لكي يتمكن من تشغيل أي صيغة إضافية ، كما أن البرنامج يعمل علي تحديث نفسه بشكل تلقائي وذلك للحصول علي الصيغ الجديدة .
  • تحويل الصيغ : تم إضافة ميزة جميلة للبرنامج وهي إضافة تساعد المستخدم علي تحويل الصيغ ن وإذا لم تتيح لك هذة الخاصية كل ما تحتاجه عليك الإستعانة ببرنامج مخصص لتحويل الصيغ .
  • دعم اللغة العربية والترجمة : البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية ، ويمكن إختيار اللغة من إعدادات البرنامج قبل التثبيت ، حيث أن البرنامج يدعم اللغة العربية في القوائم والنوافذ ، كما يدعم الترجمة المناسبة للفيديو ، مثلا عند تحميل فيلم مترجم يقوم البرنامج بعرض الترجمة تلقائيا ، كما يمكن للمستخدم التحكم في أشكال وألوان الخطوط المستخدمة في الترجمة .
  • الأدوات الإضافية : يشتمل البرنامج علي عدد كبير من الأدوات الإضافية التي تتيح للمستخدم تصوير الشاشة بجودة عالية ، بالإضافة إلي أن الأدوات الموجودة بالبرنامج تتيح للمستخدم البث المباشر علي القنوات الفضائية أو إذاعات الرايو مثل إذاعة إف أم  .


عيوب البرنامج :

من اهم المشكلات الموجودة بالبرنامج هي أنه لا يتمتع بواجهة عصرية ، حيث ان واجهة البرنامج هي واجهة كلاسيكية قديمة لم تخضع للتطوير منذ مدة طويلة

معلومات تحميل عن برنامج القرطاس


موقع البرنامج علي الانترنت 
تصنيف البرنامج:  برامج نت -  برامج 2018   - برامج كمبيوتر
تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا 

ترخيص البرنامج  : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات