القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 أهم وأفضل ألعاب كرة القدم الالكترونية العالمية والتى يقدمها لكم الأن موقع تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، منذ أول صدور لسلسة ألعاب بيس عام 2001 وقد حرصت الشركة المنتجة على إصدار نسخة جديدة من الإصدارات كل عام، وأبرز هذه الإصدارات نسخة بيس 2017 والتي نالت قبولا من أكبر عدد من المستخدمين على مستوى العالم عامة وداخل العالم العربي خاصة.

يمكنك تحميل لعبة بيس 2017 الأن من خلال روابط التحميل الموجودة في الموقع، وتصلح للعمل على أنظمة تشغيل متنوعة ومتعددة منها نظام تشغيل الويندوز لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد كهواتف السامسونج، وكذلك يمكنك الحصول على تحميل اللعبة لكلا من أجهزة البلايستيشن وال Xbox، وقد حرصت الشركة المنتجة في هذا الإصدار على تعديل جميع الأخطاء الموجودة في الإصدارات السابقة وكذلك ادخال بعض التحديثات الهامة عليها.

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

بيس 2017 هي اختصار لكلمة 2017 Pro Evolution Soccer، من إنتاج شركة "konami" العالمية، وقامت الشركة المنتجة بالاتفاق مع فريق برشلونة الإسباني على تفعيل البطولات الخاصة بالفريق في اللعبة، اللعبة تمتاز باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الصوت والصورة لتشعر كأنك جزء من المباراة ومن الفريق الأساسي بالملعب.

يمكنك الان من خلال اللعبة يمكنك بكل سهولة التحكم في الفريق والتعامل مع خطط الهجوم والدفاع بكل حنكة ومهارة، مع محاولة تحقيق أقصى الإنجازات لتقدم الفريق وتسجيل الأهداف وذلك يمكنك القيام به بشكل سهل للغاية فور الإنتهاء من تحميل لعبة بيس 2017 للاجهزة الضعيفة.

معلومات عن لعبة بيس 2017

عشق كرة القدم وبطولاتها منتشر في جميع دول العالم وهو ما دفع الشركة المنتجة إلى إصدار أفضل الألعاب التي تحاكي واقع المباريات بشكل كبير، وتحميل اللعبة يمنحك الشعور الرائع بالقدرة على التحكم في لمسات الكرة بشكل حقيقي والتفاعل الكبير بين اللاعبين في تمرير الكرات والسيطرة عليها وكذلك لأحراز الأهداف.

حراس المرمي: تمت المراعاة بتصميم حراس المرمي بطريقة مميزة ومبتكرة مع العديد من الحركات والتقنيات التي تجعل الحارس متفاعل بصورة أكبر مع التسديدات وتحركه السريع نحو الكرات لصدها وغيرها من الحركات الأخرى الرائعة والتفاعلية.

تحركات اللاعبين: حيث أنه قد تم إضافة العديد من القدرات والإمكانيات الهامة في داخل اللعبة وذلك مثل القدرة على تمرير الكرة الدقيق والقدرة التامة على السيطرة عليها كما تم الأخذ في الاعتبار تحركات اللاعبين وتفاعلاتهم.

من داخل لعبة pes 2017

الدخول إلى أرض الملعب والبدء في تجهيز المباراة هو الحدث الأكثر تشويقا للكثير من اللاعبين، وبعد تحميل اللعبة يمكنك الدخول إلى هذه الأجواء من خلال ضبط الإعدادات وفتح اللعبة لتحديد أي الفرق سوف يتم اللعب من خلالها وكذلك اختيار الملابس واللاعبين وتجهيزات الملعب كل هذه الإجراءات تتم بكل سهولة من خلال واجهة استخدام بسيطة وغير معقدة.

التعليمات: يمكن ضبط الاستراتيجيات والتكتيكات الخاصة بأسلوب اللعب بالعديد من الأساليب المتنوعة منها الضغط المكثف ومنها التعامل بأسلوب الضغط المضاد كلها تعتمد على أسلوب اللعب لتحقيق الفوز والانتصارات المؤكدة، تلك التى تحقق لك المتعة بقدر كافى.

الضربات الركنية: التحكم في جميع خطط اللعب الاستراتيجية من دفاع وهجوم وكذلك الضربات الركنية حيث يمكنك من خلال الدخول على قائمة الخيارات والاختيار بين مجموعة من البدائل العديدة لممارسة الركلة بعد تحميل لعبة بيس 2017.

الذكاء الاصطناعي: يمكنك ممارسة اللعب مع الكمبيوتر ويقوم الجهاز بالتكيف مع استراتيجيتك ويقوم باستيعابها لعمل خطط بديلة للعب من خلالها ليزيد من متعة اللعب، وهذا أهم ما سعى خلفة الفريق المؤسس للعبة بيس على مر السنين والإصدارات التى وصلت إلى عامنا 2020 بكل تطور.

الملعب: تم استخدام أحدث التقنيات الخاصة بالإضاءة والصورة لعرض أفضل الملاعب مع وضع إضاءة مميزة داخل الملعب تتيح إمكانية التحكم في الكرة ومشاهدة المباراة بطريقة مميزة، هذا بالإضافة إلى إمكانية التعديل في الأجواء والعوامل المناخية المحيطة بالمبادرة كالأمطار والغيوم وكذلك الطقس المشمس وغير ذلك من التعديلات الأخرى الممتعة التي أضافت جو من الإثارة والتشويق أثناء المباراة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة

هذا الإصدار من اللعبة به العديد من المميزات الهامة والممتعة التي أضافت الكثير على قبول المستخدمين لها وجماهيريتها والتى يمكنك تحميلها الان من خلال تحميل العاب بروابط مباشرة وهذه المميزات منها الأتى:

  1. القدرة الكبيرة على التحكم في ممارسة اللعبة بكل سهولة، والتحكم في جميع التحركات والتنقلات بين اللاعبين بكل سلاسة.
  2. استخدام أحدث وأدق التقنيات الخاصة بالجرافيك باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد بأعلى دقة وجودة، والتي جعلت من اللعبة محاكاة واقعية لمباريات كرة القدم.
  3. تم الاهتمام بتحركات اللاعبين وخاصة حراس المرمى وزيادة تفاعلاتهم مع الكرة وصد التصويبات بشكل أكبر وحماية الشباك بصورة أدق.
  4. التعامل مع الملعب بطريقة أكثر احترافية من حيث استخدام إضاءة جيدة ومتميزة وكذلك استخدام الجماهير بشكل أكبر.
  5. المؤثرات الصوتية المضافة على هذا الإصدار أضافت المزيد من أجواء الحماس والمتعة أثناء اللعب.
  6. القدرة على التحكم في حالة الطقس داخل الملعب وتغيير أجواء المباراة من طقس مشمس إلى غيوم وأمطار وغيرها.
  7. اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل بمختلف إصداراتها كالبلايستيشن والكمبيوتر والاندرويد.
  8. تحرص الشركة المنتجة على تقديم كافة التحديثات العامة على اللعبة وذلك ما جعلها من الألعاب المميزة التي نالت قبول من الجماهير من مختلف الدول.
  9. يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة بيس 2017 من خلال الموقع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2017 PES مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 PES بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2017 PES من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: 1.8GHz Intel Core 2 Duo or later
  3. رام: 1 GB
  4. حجم اللعبة: 10 GB
  5. المساحة الفارغة: 11 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




تحميل لعبة بيس 2017 للاجهزة الضعيفة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات