القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2018 محط طلب واقبال شديدين، وذلك لما تتميز به لعبة pes 2018 من بين العديد من الألعاب التى تتوافر على موقعنا برابط مباشر، هذه اللعبة التى تعد النسخة ال 18 من بين هذه السلسلة القوية التى لها العديد من الإطلالات على الساحة كما يمكنكم التعامل بشكل أكثر من السهل من خلال تنزيل اللعبة وعملية التثبيت الخاصة بها وذلك الذى يحر علية موقع العاب خفيفة لكل زوارة، كما يمكنكم الإطلاع على الصور للتعرف على ما قامت به اللعبة من تطويرات.

كما أن الامر يعد سهل من خلال توفير رابط للتحميل من ميديا فاير لكل عشاق هذه النوعية من الألعاب، لذلك فإن الأمر يعد أكثر متعة مع هذه اللعبة بهذا الحجم الذى يعد الأخف بدون منازع، كما يمكنكم الأن التعامل بشكل منتظم من خلال التعرف على ماهية اللعبة وما يمكنكم الإستفادة به بالشكل الأكبر، هذا يكمن فى التعامل مع متطلبات اللعبة على أكمل وجه كما التعامل مع التغيرات التى طرأت على اللعبة وعلى العمل الذى قامت به شركة كونامى.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2018، هي لعبة رياضية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Konami، اللعبة هي الدفعة السابعة عشرة في سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في سبتمبر 2017، كانت هذه هي لعبة PES النهائية التي تم إصدارها لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 وتحتوى لعبة بيس 2018 على دوري أبطال أوروبا، والدورى الانجليزى، وغيره من الدوريات المثيره بالإضافه تحميل اللعبة يجعلك تتمتع بالبطوله الأكثر شعبيه فى العالم ألا وهى بطوله كأس العالم المقامه بروسيا.

ماذا بوسعنا أن نقول عن هذه اللعبة الشيقة والممتعة، والمثير والحديث سوف يطول شرحة ومعرفة طياته المليئه بالتشويق من خلال قيامكم بـ تحميل لعبة بيس 2018 التى لا نستطيع أن نتجاهلها فى حين حديثنا عن العاب البيس بشكل عام، حيث أن هذا الإصدار قد تم وضعة فى عام كأس العالم 2018 والذى يضم منتخب مصر بقيادة محمد صلاح وهذه تعد مره فريدة من نوعها فى حيث وصول منتخب مصر الى كأس العالم بعد غياب طال لأعوام، لذا فهذه اللعبة لها فى هذا الإصدار خصيصا لها شعبيه كبيرة فى الوطن العربى وخصيصا مصر، كما أن موقعنا يسعى جاهدا من أجل أن يأتى باللعبة بحجمها الحقثيقى والذى يعد مطلب كل من يعشقون العاب كرة القدم.

كما يمكنك ان تقوم بـ تحميل لعبة بيس 2018 بيس من خلال قيامك بالضغط على الزر الذى يوجد فى الأسفل والذى يقوم على أساس واحد وهو الذهاب بك الى صفحة التحميل التى سوف تجعلك تبدأ فى التحميل من أجل أن تقوم بما هو منتظر فعلا وهو أن تلعبها تلك اللعبة الشيقة والمثيرة والممتعه وكل ما تحمله كلمه المتعه من معانى يوجد فى هذه اللعبة واكثر بكثير، حتى أنه يمكن أن نقول أن اللعبة من خلال لعبة بيس 2018 شيق للغاية، وتوجد نصيحه كبيرة وهى أنه يجب عليك بعد قيامك بإجراء عملية التنزيل والتشغيل بنجاح أن تقوم باللعبة مرة تلو الأخرى حتى تصبح ماهرا بدجه عالية للغاية.

موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يقدم دائما كل ما هو جديد برابط مباشر.

المتعة داخل تحميل لعبة بيس 2018

يمكننا أيضا أن نضيف العديد من الأمور التى من بينها أنك سوف تتعامل الان مع موسوعه كبيره جدا من الجرافيك الذى تم تصميمه خصيصا من أجل ان تقوم بالعديد من الأشياء التى تتداخل فى العشب الأخضر الذى له العديد من المزايا التى تسيطر على هذا الإصدار خصيصا حيث انك سوف تتفاجئ بهذه الخاصيه التى يمكنك التحكم فيها من خلال الإعدادات، يمكنك أن تقوم بالتحكم فى طول العشب وكيفيه بناءه من خلال الملعب الذى تريد أن تقيم مبارياتك التنافسيه مع أنديه الأبطال الأخرى وذلك مع الأصدقاء الذى سوف تقوم معهم بالعديد من الامور المسليه من خلال هذا النطاق.

بالإضافه الى أنه بمجرد تحميل لعبة بيس 2018، ستتمتع بالكثير من نقاط القوه التى تتميز بها هذه اللعبة، مثل الصوت الممتع والمثير، الجرافيك، الملاعب الحديثه، صوت الجمهور الأكثر من رائع، ومن المؤكد ان تقوم لعبه برو إفلوشن سوكر 2018 بتحقيق النجاح المتوقع لها، وذلك ما تتميز به شركه konami عن باقى الشركات المصممه لألعاب كرة القدم فى العالم، وهذا يعد أمر مثير للغايه يجعلك تتفوق على العديد من الأمور الأخرى التى لم تحصل عليها من خلال الإصدارات السباقه.

وفى النهاية يجب أن تتعرف بأن ألعاب بيس فى العموم، وخصيصا تحميل لعبة بيس 2018 قد استطاعت وفى فترات قصيره جدا أن تحظى بشهره بالغة وكبيره، وان دل ذلك فإنما يدل على ما تتميز به اللعبة من التشويق والاثاره، والجرافيك المتميز والذى تهتم شركه كونامى المصممه لللعبة وتقوم على تطويره مره بعد الأخرى ليواكب التطور ومواكبه ما يليق بلعبة بيس الممتازه، وإليكم الان العديد من الصور بالإضافة الى فيديو وموجز عن اللعبة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير

  1. الجرافيك: بعد تحميل أن تتمكن من تجربه لعبة بيس 2018 من خلال موقعنا، ستستمتع بالجرافيك العالى الذى تتمتع به لعبة برو أفلوشن سوكر 2018، حيث ان شركه كونامى تشتهر بإهتمامها الدقيق فى درافك العاب بيس فى العموم، ولكن فى لعبة بيس 2018 ستلاحظ دقه الجرافيك الممتازه فهى تظر حتى فى ملامح اللاعبين، وشكل العشب وتاثره بإنزلاق وسقوط اللاعبين وهتاف الجمهور وتفاعله مع مجريات الامور فى المباراه.
  2. الطقس: تتمتع اللعبة بطقس مختلف ومميز حيث تتأثر أرضية الملعب بالتغيرات التى تطرأ على الطقس، مثال فى حاله بروده الطقس يتأثر اللاعب ويكون اكثر عرضه للإنزلاق والسقوط.
  3. الخطه: حيث يمكنك من خلال تحميل لعبة PES 2018، أن تقوم بإعداد وحفظ 5 حطط بحد أقصى، والرجوع اليها فى أى وقت اثناء اللعب ودون الحاجه الى إعدادها فى كل مره.
  4. البطولات: حيث تتميز تحميل لعبة بيس 2018 بحجم صغير للاجهزة الضعيفة كما ذكرنا بالدوريات العالميه القويه والمثيره، واحتوائها على بطوله كاس العالم، وهذا ما يميزها عن الإصدارات السابقه لها.
  5. التحكيم: حيث تتميز اللعبة بالدقه الكبيره فى التحكيم.

صور من داخل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2018
تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير مجانا

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Core i5-3450(3.10GHz)/AMD FX 4100(3.60GHz)
  3. رامات: 8 GB
  4. حجم اللعبة: 9 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة بيس 2018

باسورد فك الضغط: www.downloadpcgames6.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات